زيارة لجنة فحص الطرائق الاجرائية الى كلية طب الزهراء

زارت كليتنا لجنة فحص الطرائق الاجرائية المشكلة من قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي برئاسة (أ.د أسعد رحمن سعيد) وعضوية (أ.د حسن ثامر عبدالصاحب - أ.د. خديجة صادق جعفر -  أ.م.د. عمار سلمان داوود) وذلك يوم الاربعاء 22/3/2023. 
حيث أجتمعت اللجنة الزائرة بالسيد العميد (أ.د. مازن هواز عبدالرضا) في مكتبه بمعية السيد المعاون للشؤون الادارية (أ.د. هيثم حسين علي) أعقبها اجتماع ضم مسؤول الاعتماد المختبري .د. فرقد مجيد محسن ورئيس لجنة متابعة جودة المختبرات م.د. فراس محمد عبدالقادر ومسؤولي المختبرات العلمية في كليتنا وقد اثنت اللجنة على تنفيذ الطرائق الاجرائية من قبل المشرفين والمسؤولين ودقة التوثيق التي اعتمدوها. 
 بعد ذلك صحب كل من أ.د هيثم حسين علي و أ.د. ميامي كاظم (رئيسة فرع الاطفال) أعضاء اللجنة في جولة شملت التعرف على ماتحويه كل قاعة من قاعات الدمى الطبية المحاكية ومن خلال الشرح والايضاح التطبيقي وتشغيل بعض الدمى توضح للجنة ميزة التدريب السريري المحاكي في النظام التعليمي التكاملي والذي يشمل الطلبة منذ المرحلة الدراسية الاولى صعودا الى باقي المراحل مما يجهز الطالب مسبقاً لان يكون اكثر خبرة وثقة قبل تعامله مع المرضى في المستشفى مما يسهم في تواصل أفضل وتشخيص أمثل مع المرضى.