كلية طب الزهراء تجري الامتحان الوزاري التقويمي الشامل لطلبة المرحلة السادسة للعام الدراسي 2022-2023

في إطار توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في إقامة الامتحان التقويمي الشامل لطلبة المجموعة الطبية المرحلة السادسة، بهدف التأكد من الرصانة العلمية وقياس مؤشر التحصيل العلمي للتخصصات التي تتعلق بشكل مباشر في حياة المجتمع. تمت متابعة وإشراف السيد عميد كلية طب الزهراء الأستاذ الدكتور مازن هواز المحترم ، ومعاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور جواد رمضان المحترم ، ومسؤول التعليم الإلكتروني المدرس الدكتور وليد الهاشمي المحترم، على سير الامتحان التقويمي الشامل لطلاب المرحلة السادسة الذي اقيم في كلية علوم الحاسوب وتكنلوجيا المعلومات بجامعة البصرة يوم الاثنين 26-06-2023.

وقد حضر الامتحان الشامل السيد رئيس جامعة البصرة الأستاذ الدكتور سعد شاهين المحترم، مبدياً بذلك دعمه وتشجيعه للطلاب في تحقيق نجاحهم الأكاديمي وتطوير قدراتهم العلمية.

تأتي هذه الخطوة في إطار السعي المستمر لتطوير وتحسين مستوى التعليم الطبي وضمان جودة المخرجات العلمية، وذلك من خلال تقييم دوري للطلبة، بما يعزز القدرات العلمية والمهارات العملية اللازمة لممارسة المهنة الطبية بكفاءة عالية. يأتي الامتحان التقويمي الشامل كجزء من نهج شامل لتقييم الطلبة، حيث يستند إلى المعايير العلمية الرصينة، ويساهم في رفع مستوى التعليم الطبي في البلاد، ويؤكد التزام الوزارة والجامعات بتخريج أطباء متميزين ومؤهلين لمواجهة التحديات الصحية وتقديم الرعاية الصحية الأمثل للمجتمع. وشارك في المراقبة على سير العملية الامتحانية مجموعة تدريسيين من كلية طب الزهراء.

27-06-2024

-شعبة الاعلام والاتصال الحكومي-
م.م. ابراهيم اياد